الجمعة، 30 يناير، 2015

الأهالي يحرقون منازل الإخوان في كفر الشيخ والشرقية والمحلة

شعل الأهالي النيران في عدد من منازل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية في كل من محافظات كفر الشيخ والشرقية ومركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وسدد الأهالي هذه الضربة انتقامًا من العمليات التي نفذتها عناصر الإخوان في المطرية، كاستهداف القطارات والاتصال بالجهات الأجنبية، وللثأر عقب استشهاد و إصابة العشرات في حاث العريش الإرهابي اللذي وقع مساء أمس، الخميس. 


دلائل تورط مخابرات أجنبية في حادث سيناء



ساق عدد من الخبراء والمصادر الأمنية، ٥ دلائل بناءً على التحقيقات الأولية حول الهجوم الإرهابي، الذي استهدف مقار عسكرية في محافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد ٣٠ من رجال الأمن والمدنيين، تثبت تورط «مخابرات أجنبية» في الهجوم.
الدليل الأول بحسب ما ساقته المصادر: هو موعد تنفيذ الهجوم، وأوضحت أن العناصر الإرهابية اختارته في ظل وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأديس أبابا لحضور فعاليات القمة الأفريقية الـ٢٤، وكذلك في وقت انشغال قطاع عريض من الشعب بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلى جانب مجىء الحادث عقب مرور ذكرى يوم «جمعة الغضب»، وتوقع عودة قوات الأمن إلى حالة من «الاسترخاء النسبى».
أما الدليل الثانى: فتمثل في استخدام سيارة مماثلة لمركبات الجيش في الهجوم، كنوع من تضليل حراسة المعسكر المستهدف، فضلًا عما يحمله ذلك من إيحاءات، الدليل الثالث على وجود قوى وحقيقى لتخطيط أجنبى مباشر: هو اختيار تنفيذ العملية في موعد تطبيق حظر التجوال باستخدام سيارة تبدو كأنها عسكرية. وبحسب المصادر فإن الدليل الرابع: هو ما تم بثه من صور لعناصر من «الضفادع البشرية»، يطلق عليها «الانغماسيين»، أثناء تسللها بحرًا إلى شواطئ سيناء، والدليل الخامس: كان تغطية تنفيذ العملية بإعداد فريق إرهابى مدرب عسكريا لتغطية الهجوم الانتحارى على المعسكر الأمني، وإطلاق قذائف هاون بالتزامن مع هجوم السيارة المفخخة.
 
 

مصادر أمنية: رصد مخطط تركي لاستهداف الشركات متعددة الجنسيات بمصر واغتيال شخصيات سياسية واقتصادية بارزة.. لتعطيل "مؤتمر مصر الاقتصادي".. والأمن الوطني: تأمين المؤتمر "مسألة حياة أو موت"

انكشف وجه الجماعة الإرهابية المسعورة، وأعلنت عن خطتها لإحراق الوطن بمن فيه من مواطنين عبر استهداف المصالح الاقتصادية على الاراضي المصرية لتعطيل إقامة المؤتمر الاقتصادي المرتقب في مارس لطرد المستثمرين المصريين والاجانب من السوق المصرية بغرض وقف مسيرة التنمية والبناء بعد ازالة حكم الجماعة الإرهابية.
وعلمت من مصادر مطلعة بجهاز الأمن الوطني رصد الأجهزة المعنية لمخطط إرهابي يقوم باعداده والاشراف على تنفيذ قادة الجماعة الإرهابية الهاربين بالخارج بالتحالف مع دول اقليمية معادية لمصر لاستهداف المصالح الاقتصادية العربية والدولية في مصر عبر التخريب واستهداف العاملين بالتصفية أو الخطف عرفته المصادر باسم " معا لافشال قمة السيسى الاقتصادية ".
وأشارت المصادر إلى أن بدء استهداف المولات التجارية والاقتصادية الاستثمارية الترفيهية يحمل رسالة للأمن المصري ببدء الحرب ضد البلاد فعليا لافشال المؤتمر الاقتصادي العالمي المرتقب في مارس القادم.
وكانت عناصر التنظيم الإرهابي قد نجحت في تعطيل العمل وإجبار الأجهزة الأمنية على إخلاء مول "سيتى ستارز" الشهير في مدينة نصر عبر استهدافه بقنابل هيكلية بهدف اثارة الرعب وخلخلة الوضع الأمني وكسر الطوق المفروض على تلك المنشآت المهمة والحيوية ذات الكثافة الشرائية العالية.
والجدير بالذكر أن المول مملوك لرجل أعمال سعودى شهير بتعدد استثماراته الاقتصادية الضخمة بالقاهرة في إشارة واضحة إلى معاقبة المملكة العربية السعودية ومستثمريها على موقفهم الداعم للحكومة المصرية في حربها ضد الإرهاب وبث الرعب والفزع في نفوس المستثمرين العرب والاجانب قبل بدء المؤتمر لتشويه سمعة الأوضاع الاقتصادية والأمنية لتسهيل نشر الفوضى والتخريب وافشال المؤتمر باي ثمن.
في نفس السياق، أعلن التنظيم الإرهابي عبر رسالة رصدتها الأجهزة الأمنية مسئوليته عن هذا العمل الإرهابي وكان نص الرسالة الاتي: تم زرع عدد 2 قنبلة هيكلية (وهمية) الأولى بجراج السيارات والأخرى في حمام السينما بالدور الخامس للمول، نتج عنها اغلاق جميع الشوارع المؤدية للمول وإخلاء المبنى الشهير بالكامل واغلاق جميع المحال بالإضافة لإعلان مسئوليتها عن استهداف مقار شركات الاتصالات العالمية العاملة بمصر " احراق فرع لشركة موبينيل " تهديد باستهداف شركة اتصالات لخدمات المحمول إضافة إلى نشرها قائمة تضم 141 شركة عالمية أبرزها ميكروسوفت ومرسيدس وغيرها والإعلان عن تكتيكات تخريبية لتعطيل المصالح مثل قطع خط الاتصالات والإنترنت المغذي لمبنى المخابرات بدمنهور.
في نفس السياق شددت مصادر أمنية لـ"لبوابة نيوز" على أن كل قطاعات وأفراد وزارة الداخلية في حالة تأهب قصوى " طوارئ " الحالة ج حتى موعد انعقاد المؤتمر الاقتصادي العالمي من أجل انجاح انعقاده بالتزامن مع توجيه ضربات استباقية خلال ايام للقضاء على تلك العناصر المخربة.
كما علمت شبكة الحقيقة الخفية الاخبارية بتطبيق الأجهزة الأمنية خطة الطوارئ المتفق عليها وتشترك فيها قطاعات المباحث الجنائية والأمن الوطني والعمليات الخاصة والأمن العام وقوات مكافحة الإرهاب من أجل القضاء على كل البؤر الإرهابية والمخططات التي تستهدف أمن وأمان المواطن المصري.

أكد مصدر أمني لشبكة الحقيقة الخفية الاخبارية أن أجهزة المعلومات المصرية رصدت مخططا لاستهداف الشركات المتعددة الجنسيات بالبلاد واغتيال شخصيات سياسية واقتصادية بارزة بهدف تعطيل استضافة مصر للمؤتمر الاقتصادي العالمي المقرر انعقاده بشرم الشيخ بشهر مارس القادم واظهار الوضع الأمني المصري على أنه غير مستقر لمنع جذب اية استثمارات جديدة وتصفية استثمارات اجنبية والحاق الضرر بها، أضاف المصدر أن المخطط الشيطاني تحالفت فيه قوى الشر الاقليمية والدولية وحتى أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي في البلاد نظرا لما تعرضوا له من ضربات استباقية أمنية شلت تحركاتهم وفعاليات مظاهراتهم بالشوارع المصرية، وسرد المصدر تفاصيل المخطط الذي أكد أنه يرتكز على فكر إرهابي متطرف اسماه المخططين نموذج ( أبو جندل ) و( أبو بصير ) وهو الخيط الذي ارشد عن تفاصيل الخطة التي تم كشفها عقب تفريغ أحد أجهزة الكمبيوتر التي تم العثور عليها بمنزل في مدينة العاشر من رمضان في حملة أمنية يخص أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي والتي احتوت على مشاركات بمواقع جهادية بعنوان لابد من تطبيق السياسة المتغيرة اسوة بـ " أبو جندل وأبو بصير ومن انضم إليهم لاحقا عندما فروا من مكة بعد صلح الحديبية وماكانوا يستطيعوا أن يذهبوا للمدينة لأن الرسول كان سيردهم لقريش حسب العهد الذي بينهم ( صلح الحديبية ) فذهبوا لمكان اسمه ( سيف البحر ) وهددوا قوافل قريش ( وضربوا اقتصادهم ) فما كان من قريش إلا أن تراجعت عن شرط أن يرد الرسول من اتي إليه مسلما ( تكبديهم خسائر اقتصادية اجبرتهم أن يتراجعوا عن بعض الشروط التي فرضوها)
 
أضاف المصدر "أنه باستكمال إجراءات التفريغ وجدنا خطة كاملة لاستهداف الشركات الاجنبية متعددة الجنسيات وعدد من الشركات المصرية الكبرى بهدف تعطيل المسيرة الاقتصادية المصرية والقضاء على اية استثمارات حالية أو مستقبلية انتقاما من الدولة المصرية والشعب المصري واستنزاف القدرات المصرفية المصرية مما يهدد الأمن القومي المصري".
 
وأشار المصدر أن إعلان مؤسسة فيتش الدولية، رفع درجة التصنيف الائتماني لجمهورية مصر العربية بدرجة واحدة للاقتراض طويل الأجل بكلا العملتين الأجنبية والمحلية قرار الذي يؤثر بصورة إيجابيةً على مؤتمر القمة الاقتصادية بشرم الشيخ، ويزيد من احتمالات نجاحه، بحيث يكون المؤتمر الاقتصادي لمصر في مارس المقبل حدثًا رئيسيًا مهمًا ضمن إطار شامل لتحسين المكانة الاقتصادية لمصر على المستوى الدولي هو الأمر الذي يزعج اعداء الشعب المصري محاولين بشتى الطرق تعطيله.
 
وأضاف المصدر أن تفاصيل المخطط يقف ورائه ضابط مخابرات تركي يدعى " شهيد بوليسين " وهو صديق شخصي لمؤسس شبكة رصد التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي الذي رسم خطة استهداف شركات عالمية مثل جينيرال موتورز وحتى مايكروسوفت، آي بي ام وماكدونالدز وغيرها عبر تعطيل سلاسل التوريد للشركات، لمحاولة منع مصر من الحصول على المركز اللوجستي الأول لتوزيع المنتجات عبر أفريقيا والشرق الأوسط.
 

كما أشار المصدر إلى أن المخطط تضمن إلحاق الخسائر بتلك الشركات عبر استهداف سيارات التوزيع الخاصة بها واستهداف المعارض والمصانع وحتى استخدام أسلوب خطف الموظفين كوسيلة ضغط لاجبار تلك الشركات على غلق فروعها بالقاهرة والهروب من السوق المصري لتدمير البنية الاقتصادية الاستثمارية المصرية وعثر ضمن وثائق ذلك المخطط الاجرامي على تفاصيل لاستهداف وزير التجارة والصناعة المصري لإرهاب اية وفود اجنبية ترغب في المشاركة بالمؤتمر الاقتصادي.
وأختص المصدر شركات بعينها يخطط أعضاء التنظيم الإرهابي لاستهدافها مثل يونيليفر، سيمنز نوكيا، دوريتوس، جنرال موتورز وسوزوكي ومصانعهم جميعا في نفس المنطقة في مدينة السادس من أكتوبر، 'المنطقة الصناعية الرابعة'.
 
وأضاف المصدر أن المخطط يرتكز على تهديد الشركات الموجودة في أجزاء أخرى من مدينة السادس من أكتوبر. مثل غولدن ستايت للأغذية (GSF)، وهي شركة للمواد الغذائية ومقرها كاليفورنيا التي تزود ماكدونالدز، وكنتاكي فرايد تشيكن... وغيرها الكثير.
 
ومن وسائل التخريب التي أشارت لها الخطة التركية ازدحام مروري مفتعل وإلقاء زجاجات حارقة أو خطف السيارات، ربما بالقرب من نقاط وصول المنطقة الصناعية على الطريق الدائري لا يعطل فقط عملياتهم، ولكن أيضا يرسل رسالة إلى هذه الشركات أنه يمكن أن نصل اليهم بسهولة.
 
وقال المصدر أن أعضاء التنظيم الإرهابي وجد بحوزتهم اوراقا تدرب على مواجهة اساليب الاستجواب الأمني عبر التدريب المسبق على التعذيب حيث وجد في نص الوثيقة الاتي:
 
الطريقة الوحيدة لتدريب نفسك على الإيذاء البدني أن تخضع له طواعية مُقَدَّمًا للتدريب مع الأشخاص الثقة والذين تعرفهم وفي بيئة آمنة. هذا سيساعدك على ألا تصطدم بذلك إذا كنت في السجن.
 
وقال المصدر أن أعضاء التنظيم الإرهابي يحاولون تجنيد العديد من المصريين المتواجدين على الاراضي التركية من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي بدعوى الجهاد المقدس، وقال المصدر عثرنا على رسالة نصية من المدعو شهيد بوليسين لاحد أعضاء التنظيم فيها الاتي: إذا كنت تعتقد أن استهداف الشركات المتعددة الجنسيات ليس جهاد، ثم كان لديك سوء تقدير لحجم الخطر الكامن، وأنت لم تتفهم وحشية عدوك الحقيقي.

في نفس السياق كشفت مصادر أمنية عن القبض على المتهم الرئيسى بزرع قنبلة مول سيتى ستارز التجارى في مدينة نصر بعد 24 ساعة فقط من حدوث الواقعة، مشيرا إلى أنه عامل لم يمر على تعيينه أكثر من أسبوعين ويدعى "هـيثم.أحمد " مقيم في مدينة قليوب، ويتم استجوابه حاليا بنيابة أمن الدولة العليا.
 
وأشارت إلى تعديل الخطة الأمنية المتبعة من قبل إدارة المولات التجارية، بالتعاون مع وزارة الداخلية لسد أي اختراق أمني وتأمين الرواد، مؤكدا أن إدارة مول سيتي ستارز عززت من اجراءاتها بنشر بوابات حديدية جديدة بنظام كاشف للمتفجرات عن بعد تم تركيبه بمعرفة احدي شركات الأمن الخاصة ويعمل على تصوير السيارات والكشف بأشعة الليزر على جسم السيارة، إضافة إلى انتشار مكثف للكلاب البوليسية على مداخل الجراج والبوابات الرئيسية.
 
وكانت أجهزة الأمن قد رصدت مخطط إخواني لاستهداف مصالح المستثمرين في مصر عن طريق قطع الطريق امام مول العرب بحي السادس من أكتوبر من قبل عناصر الجماعة الإرهابية، إضافة إلى التهديد بتفجير المراكز التجارية الشهيرة في مصر في محاولة منهم لزعزعة استقرار البلاد لإفشال مؤتمر مارس.

وكشفت تحريات الأمن الوطنى تفاصيل واقعة العثور على عبوتين هيكليتين بأحد المراكز التجارية في مدينة نصر وتوصلت بعد مراجعة كاميرات المراقبة على بوابات مول سيتى ستارز، أنه تم الاشتباه في 3 أشخاص من بينهم شخصان يتخفيان في ملابس ثقيلة، استغل احدهم عمله بأحد المطاعم الشهيرة بالطابق الأول، وسهل دخول باقي المتهمين من البوابة رقم 8 ومكنهم العامل من الدخول دون العبور من البوابات الإلكترونية متجهين إلى سلم الطوارئ.

تفاصيل تفجير الكتيبة"101" بالعريش

قالت مصادر أمنية بشمال سيناء، إن سيارة صهريج مفخخة اقتحمت بوابة الكتيبة 101 من الجهة الشمالية قرب المتحف القومي بالعريش وهى بوابة فرعية، مؤكدا أن جنود الحراسة أطلقوا عليها الرصاص حتى تفجرت داخل المعسكر قرب استراحة الضباط والجنود، وأسفرت عن معظم قتلى التفجيرات في سيناء أمس والبالغ عددهم 29 قتيلا و81 مصابا.
وأوضحت المصادر، في تصريح لــ"دوت مصر"، اليوم الجمعة، أن غالبية الشهداء سقطوا في مقر الكتيبة 101، وأن شهيدا واحدا سقط في كمين "زعرب" برفح، وأن المصابين كانوا في الكتيبة ومحيطها وأكمنة أمنية بالشيخ زويد ورفح، مؤكدة أنه تم نقل غالبية المصابين جوا إلى مستشفيات القاهرة للعلاج، كما تم نقل الجثث التي تحول بعضها لأشلاء تمهيدا لتسليمها لأسر الضحايا.
وأفادت المصادر بأن أجهزة الأمن تحقق مع أفراد كمين الريسة الذى يبعد عن الكتيبة بحوالي كيلو متر واحد والذي مرت منه سيارة الصهريج في الدقائق الأولى لسريان موعد حظر التجوال.


سقوط قذائف قرب المخابرات العسكرية والعامة في شمال سيناء



قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن مجهولين أطلقوا 3 قذائف صاروخية، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101 الأمنية، ومديرية أمن شمال سيناء، الاستخبارات العامة والعسكرية، أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.
وأضاف المصدر، في تصريح لـ"دوت مصر"، اليوم الخميس، أن مناطق  سكنية تعرضت  لسقوط قذيفة أخرى بالقرب منها، وجاري الدفع بسيارات إسعاف لتلك المواقع لإجلاء المصابين منها، بعد تردد أنباء بوجود إصابات.
وأوضح أن القوات أعلنت حالة الاستنفار الأمني بميحط المنطقة، وتم الدفع بالمدرعات وسيارات الأمن والجنود، لتمشيط محيط ضاحية السلام للكشف عن المتورطين.

فجر السعيد: الجزيرة تمتلك حق البث الحصري لكل العمليات الإرهابية في مصر

تساءلت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الكيفية التي أذاعت به قناة الجزيرة فيديو العمليات التي استهدفت القوات المسلحة في سيناء، وقالت"وإذا لم تصل لابد أن نسأل من وصل الفيديو للجزيرة دون سواها من القنوات؟"
وأضافت السعيد "كما اشترت الجزيرة الرياضية حق بث قنوات الدوري المصري سابقا،واضح أنها أخذت حق البث الحصري لكل العمليات الإرهابية في مصر"

جدير بالذكر أن قناة الجزيرة قد بثت فيديو لأشخاص يكبرون فور اشتعال النيران ووقوع التفجيرات التي شهدتها سيناء أمس الخميس



الخميس، 29 يناير، 2015

الخطة الامريكية التركية لاحتلال مصر

نكشف بالادلة الخطة الامريكية والتركية لتدمير البنية التحتية والاقتصاد ودعائم الدولة الذى يؤدى فى النهاية إلى
احتلال مصر 


الامريكى شهيد بولسين. كاتب وناشط سياسي أمريكي، وكبير محللي كبير المحللين السياسين في منظمة قاوم الفلسطينية مقرها لبنان ومقيم حاليًا في إسطنبول 

ازاى امريكى يكون فى منظمة يقال عنها انها منظمة تقاوم الصهيونية؟؟؟
وكمان بيحارب مصر عن طريقة المنظمة دى 
يبقى الاجابة الوحيدة للسؤال هى ان المنظمة دى تابعة للمخابرات الامريكية وبتنفذ السياسات الامريكية  فى الشرق الاوسط

تم الترويج له من خلال جماعة الإخوان الإرهابية بشكل كبير وخاصة المحامى الإخوانى عمرو عبدالهادى الهارب فى تركيا، وتداول نشطاء فيس بوك أفكاره، وخاصة تلك الخاصة بالشركات متعدّدة الجنسيات، التى يرى فيها أنها تمتلك المقدرة على تغيير مسار السياسة الأمريكية فى المنطقة إذا ما تم ضربها بعمليات عنف صغيرة!. 






وبدأت الشخصيات التى تتبع السياسة الامريكية  فى تنفيذ المخطط بدقة مثل الخائنة آيات العرابى ونشرت مقالا لها بعنوان (تكتيكات المقاطعة الاقتصادية) ونوهت فى المقال إلى طريقة الامريكى شهيد بولسين وهذا هو رابط المقال


قامت تركيا بتدشين عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) لتساعد الامريكى شهيد بولسين على تحقيق الاهداف الامريكية فى تحطيم الاقتصاد المصرى وإفشال المؤتمر الاقتصادى المزمع عقده 13 مارس المقبل 







واستخدموا هاتشاج للنشر السريع فيما بينهم وعمل مجموعات عمل للتخريب وأرسلوا لجميع المستثمرين الاجانب رسائل تهديد لمغادرة مصر ونفذوا بالفعل عدة عمليات منها :


احراق فرع موبينيل بشارع الهرم


احراق فرع كنتاكى بالهرم


تفجير قنبلة بجانب نقطة شرطة مبارك بالفيوم

وغيرها الكثير من الاحداث التخريبية أيضاً حرق منازل بعض العاملين بالشرطة والجيش فى المحافظات وذلك لارهاب المواطنين وإبعاد المستثمرين الاجانب عن الاستثمار فى مصر
هذه هى حقيقة جزء من التدخل السافر للإدارة الامريكية وتركيا فى الشأن الداخلى المصرى وسننشر فى الايام القادمة باقى التفاصيل

الأربعاء، 28 يناير، 2015

أولى حلقات كشف حقيقة العملاء اليمنى "بلال فضل الإخوانى "

انهاردة هاقول قنبلة بمناسبة اليمن 


بلال فضل اليمنى اللى بيهاجم على طول الوقت سياسة مصر الداخلية وبلده متظبطه ارهاب ميقدرش يقول حاجة عنهم 

بس انهاردة هاقولكم مين هو بلال فضل 
بلال محمد ناصر فضل سالم بابريك
يمنى / مصرى
الرئيس مبارك هو اللى اداله الجنسية المصرية سنة 2000 يعنى عض الأيد اللى اتمدتله
والد  بلال فضل قيادى سابق فى حزب التجمع اليمنى للاصلاح يعنى اخوان وكمان أخوه عضو بنفس الحزب ومن الجدير بالذكر ان توكل كرمان من قيادات هذا الحزب هذا بالاضافة الى مراسلين قناة الجزيرة القطرية اليمنيان "أحمد الشلفى ومراد هاشم " اللذان كانوا بأحداث اعتصام رابعة من اجل تضليل الشعوب بحقيقة امر الارهاب المصرى ولهما صور مع نجل الجاسوس محمد مرسى وسيأتى وقت لكشفهما وخصوصا انهم فروا هاربان من مصر فور فض الاعتصام


                               أخو بلال فضل يرفع شعار رابعة وعضو فى حزب الاصلاح الاخوانى باليمن
 


وكمان بلال فضل صديق شخصى للعميل وائل غنيم وساعده ايام النكسة وقعدوا هم الاثنين مع احمد اسحاق وملك زرار يوم 1/3/2011 علشان يجمعوا شباب المعارضة فى النوبة للاحتجاج على السياسات الداخلية المصرية

اليمنى المتخلف بلال فضل عاوز يلغى المجلس الاعلى للصحافة المصرى ويلغى وزارة الاعلام واصدار الصحف دون ترخيص علشان كل الخونة يعملوا صحف ويكتبوا اللى هم عاوزينه وطبعا الاعلام سلاح قوى للسيطرة على العقول البسيطة

اليمنى بلال فضل شارك فى اجتماعات غير معلنة مع بعض مسئولين فى الحكومة الامريكية ومعاه عمر عفيفى بتاريخ 23/12/2012 واول ما رجع مصر طالب بتشكيل مجلس رئاسى مدنى وسحب السلطة من المجلس العسكرى

الارهابى بلال فضل على علاقة ممتازة جدا مع بعض التنظيمات الارهابية فى العراق

والايام هتثبت لكم كلامى

اليمن خربت وقاعد فى بلدنا عاوز يخربها


قريبا هنكشف باقى العملاء وما خفى اعظم
مصطفى سالم