الأربعاء، 30 نوفمبر، 2011

فى حب مصر جمعة 2 / 12 / 2011 لم الشمل المصرى

إلي كل من يشكك بمصر 
مصر البلد التي ذكرها الله الكريم في مواضع كثيرة في القران الكريم (خمسة مرات) وقال عز وجل (أدخلوا مصر آمنين) وذكرها الرسول الكريم وهو المبلغ عن رب العزة حين قال (إن دخلتم مصر فاستوصوا بها خيرا فإن لنا فيها نسبا وصهرا وبها خير أجناد الأرض) أي إن الرسول صلي الله عليه وسلم وصي بها حتي قبل دخولها الإسلام ووصي بها لانه كان يعلم اهلها ويعلم انه سيموت قبل فتحها.
ونحن بلد زوجة فرعون التي ذكرت في القرأن ووعدت بالجنة ونحن بلد السيدة هاجر زوجة أبينا إبراهيم عليه السلام ونحن بلد السيدة ماريا القبطية زوجة الرسول عليه الصلاة والسلام ولذلك قال الرسول إن لنا بها نسبا وصهرا اما من يريد سب مصر فليسبها ولكن يأتي بمدلول بلده واهلها في القرأن إن استطاع فهو إما انه جاهل أو كافر لان الله تعالي ذكرها في القرأن ذكر حسن وذكرها الرسول ووصي بها خيرا وقال ان جنودها خير أجناد الأرض.
ونحن مصر بلد الدكتور مصطفي كامل مشرفة العالم النووي الذي إغتالته إسرائيل وأمريكا ، وبلد الطبيب مجدي يعقوب أكبر جراح قلب عرفته البشرية وبلد الدكتور فاروق الباز اكبر عالم فضاء بوكالة ناسا (اي اكبر عالم فضاء فيالعالم) وبلد أحمد عرابي وسعد زغلول ونحن بلد رفاعة الطهطاوي وبلد أمير الشعراء احمد شوقي ونحن بلد بطرس غالي العربي الوحيد الذي نصب أمين عام الأمم المتحدة ونحن بلد الشيخ الشعراوي ونحن بلد الأزهر الشريف الذى يعلم وينشر الإسلام فى جميع دول العالم بتدريسه للمبعثين الأجانب من كل انحاء المعمورة ،ونحن بلد الشيخ عبدالباسط عبدالصمد والإمام الغزالي نحن بلد جمال عبد الناصر والسادات ومبارك اللذين هزموا إسرائيل ونحن بلد شهداء سيناء والسويس وحرب أكتوبر( 100 الف شهيد ) والإسماعيلية وبورسعيد ونحن جيش صلاح الدين الذي حرر القدس من الصليبيين ونحن البلد الوحيد الذي أوقف جيش التتار ونحن البلد الوحيد الذي هزم الهكسوس ونحن البلد الوحيد الذي هزم إسرائيل وإنجلترا وفرنسا معا في حرب 56 ونحن البلد الوحيد الذي انتصر علي إسرائيل والدليل أنها الآن تحتل جزء من لبنان وتقتحم لبنان وقتما تشاء وحزب الله نائم فى مخبئه وتحتل سوريا منذ 36 عام وتدخل سوريا وتطير فوق القصر الرئاسي وقتما تشاء وسوريا تحتفظ بحق الرد.
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لتحسبنها برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود اسود والكلاب كلاب"
كلنا سنتجمع فى العباسية فى حب مصر هى أعظم رمز وهى الأم العظيمة لن تكون وقفتنا لأشخاص تزول الاشخاص وتبقى مصر فوق كل الرموز يصير الاشخاص تاريخ ولكن مصر تظل المستقبل والحاضر والماضى كلنا فى فناء وسيأتى بعدنا أجيال ومصر الوحيدة التى ستبقى لكل الأجيال ولكل العصور هيا بنا نحمى مصر
هيا بنا  فى جمعة لم الشمل جمعة فى حب مصر دعوة لكل المصريين بكامل طوائفه وكامل توجهاته اذا اختلقنا فى الرأى لن نختلف ابداً فى حب مصر 



من هم المتظاهرين في ميدان التحرير؟


قنوات : الجزيرة، CNN، BBC  و العديد من القنوات الأخرى ملأت شاشات التلفزيون ليظهر لنا الشباب المتحمس في شوارع مصر من أجل الديمقراطية،
الاقتباسات، والفيديوهات والصور والمقالات حركت الناس حول العالم. ملايين المصريين، كما ادعت قناة الجزيرة، خرجوا إلى الشوارع في "يوم الرحيل". وقال “لين جون” على قناة بي بي سي يبدو كما لو أن "كل مصر" في ميدان التحرير.  انها لحظة نادرة تكون فيها حياً منذ سنين، تقريبا مثل المعيشة بين صفحات نص فيلم هوليوود.


و تم تصوير المتظاهرين بشكل سطحي و مبهم قدر الإمكان، لقد بلغنا أن الإخوان المسلمون لعبوا دوراً صغيراً في الاحتجاجات في البداية و أن أغلبيتهم كانوا من العلمانيين، و الشباب المتحمس للتغيير. و كذلك تواجد البرادعي الذي رجع إلى بلده بعد “الوقوف” إلى جانب الولايات المتحدة في وكالة الطاقة الذرية، و لكن كفيلم هوليوود بعد وقت رهيب قصير و ذهول عقلي مع وقف التنفيذ بدأت تظهر الكريديتس و بدأنا نشاهد من المسؤول عن القصة الخرافية التي شاهدناها للتو.

لقد تم إثبات جيداً أن محمد البرادعي يجلس كوصي في سياسات أمريكا الخارجية في المجموعة الدولية للأزمات. لقد كذب و خان وطنه لينقذ السياسة الخارجية الأمريكية كما هو معروف علناً لهؤلاء الأشخاص الذين أنتجوا هذا الفيلم.

الأمريكيين يعتقدون أن البرادعي “طار إلى مصر” وقد كان البرادعي  في مصر في فبراير 2010 لتحضير انتخابات نوفمبر  2010 و بالطبع خسر تلك الانتخابات و لكن ليس قبل جمع عدة مجموعات تحت لواء “الجمعية الوطنية للتغيير” و تضمنت المجموعات : حركة 6 أبريل، الإخوان المسلمين، أعضاء من “حزب الجبهة الديمقراطي” مجموعة من الإعلاميين و الشخصيات الأخرى. و يكفي الأمر غرابة أن هؤلاء هم من يحتلون ميدان التحرير.

حركة 6 ابريل بدأت في عام 2008 كجروب على الفيسبوك و قامت بعمل مدونات و تويتات و التواصل الإجتماعي من أجل دعم العميل الأمريكي البرادعي حتى من قبل قدومه إلى مصر في أوائل 2010 و بينما لايزال 6 أبريل يظهروا كهواة للتكنولوجيا فإن العالم يبقى ينخدع و لكن قوات أمن الرئيس مبارك لم تنخدع و قامت باعتقال اثنان من أعضاء 6 أبريل قبل استقبالهم لعودة البرادعي المخططة.

و الآن فإن مؤيدين البرادعي في التحرير في جهد متجدد لتأجيج الفوضى و زعزعة الاستقرار و الضغط بعد رفض مبارك لمطالبهم الجوفاء.
هذه الثورة تم تقديمها إليكم برعاية المنظمات في الصورة منقول عن منظمة
و الداعمة للثوار

إذا لم يكن دعم 6 أبريل للبرادعي مريب بما فيه الكفاية، فربما دعمmovements.org 
تحت قيادة وزارة الدفاع الأمريكية مريب كفاية  !!!

لقد شاركوا في اجتماعات في واشنطن عام 2008 بعد وقت قليل من إنشاء الحركة و هناك تم الترابط مع كثير من المجموعات التي تدعمهم حالياً.
و تتضمن النخبة التي تدعم
ما يلي
وزارة الدفاع الأمريكية
جوجل
مجموعة أومنيكون
MTV
أيضا تجدر الإشارة إلى اديلمان، شركة العلاقات العامة التي تدير خدمات كسب التأييد لثاكسين شيناواترا، زعيم الثورة الأجنبية الملونة في تايلاند.

بوجود حركة 6 أبريل كالعقل و الصوت لتحالف دعم البرادعي، فإن التنفيذ على أرض الواقع سيكون عن طريق نقابات عمالية مستقلة، قام الصندوق الوطني للديمقراطية بتمويل “مركز التضامن” و دورها ليس سراً في بناء النقابات المستقلة في مصر، و بكل فخر تعترف بذلك على الموقع الخاص بالصندوق الوطني للديمقراطية.

و بروح الحركة المؤيدة للديمقراطية في 30 يناير عام 2011 قام ممثلون من النقابات المصرية المستقلة والمتقاعدين والمنشئات الصناعية الهامة، جنباً إلى جنب مع العمال من صناعات السيارات وغيرها من الملابس والمنسوجات، و التعدين، و الأدوية والحديد والصلب، وموظفي الحكومة الذين حاربوا لعقود من أجل الحق في تشكيل النقابات بعيداً عن سيطرة الحكومة، وأعلن الاتحاد الجديد للنقابات المستقلة المصرية أنه يؤيد وسوف يشارك في إضراب وطني دعا إليه نشطاء المعارضة، يبدأ في 1فبراير 2011.

و يجب علينا أن نسأل ماهي استفادة المسئولين في الصندوق الوطني للديمقراطية من دعم كهذا؟ 
وعلى هذه الأسئلة يجيب عضو مجلس إدارة الصندوق الوطني للديمقراطية، مستشار دائرة الاستخبارات الأمنية، السفير الأميركي السابق في العراق وأفغانستان، زلماي خليل زاد في مقالة في مجلة السياسة الخارجية الأمريكية و المقصود منه عمل مجموعة من الإصلاحات التي يجب أن تدعو إليها الولايات المتحدة في مصر، و من ضمن هذه الإصلاحات أن تضع رجلها البرادعي في السلطة، وهذه الإصلاحات ممكنة فقط مع رفع الاضطرابات الخطيرة الناجمة عن الغوغاء في الشوارع.

و مع تقديم قناة الجزيرة للتقارير المتعلقة بالنقابات التي تدعم الاحتجاجات، فينبغي أن يكون الأمر واضح الآن و إلى من كانوا يشيرون. وبينما قناة الجزيرة لديها خبرة في غموض تقاريرها، فإن بعض وكالات الأنباء الأخرى تخفي حقيقة هؤلاء المتظاهرين.
و قد تبين أن جوهر الاحتجاجات النبيلة ليس أكثر من "وزارة الخارجية الأميركية" التي وضعت استراتيجية "الجراس روتس" أو جذور العشب بالعربية و مولت النقابات العمالية المستقلة، و يقودهم جميعاً رجل عضو في سياسات الولايات المتحدة عن طريق مجموعة الأزمات الدولية.

اعتمدت النخبة تماماً بعد ذلك على إثارة مشاعر الشعوب حول العالم للحصول على الأفضل منها، و إثارة ردود فعل غير محسوبة وفورية لجذب التعاطف مع هذه التظاهرات.

يجب أن يبقى عدم ارتياح في النفس بينما تتحكم النخبة بواسطة عدة عناصر تساعدها لخدمة أجنداتها الخاصة، إن الثقة في هذه المظاهرات سخيف جداً و بالتأكيد مايحدث شئ مقزز. 

و الآن بعد أن عرفنا من هؤلاء المتظاهرين حقاً ينبغي علينا أن نحذر و نهتم.

الاثنين، 28 نوفمبر، 2011

حلقة الوصل بين اسماء محفوظ وسخاروف وهولندا

حتي نفهم من وراء أسماء محفوظ لابد أن نفهم من هو سخاروف وماذا كانت رسالته ومن كان يدعمه
سخاروف هذا كان عالما يهوديا منشقا عن بلاده الاتحاد السوفييتي وكان ينادي بحريه أكثر لليهود وحقهم في الهجره الي أسرائيل وقد أستخدمته الولايات المتحده الامريكيه وأوربا الغربيه أثناء الحرب البارده للتشنيع وتدمير الاتحاد السوفييتي وكل المعسكر الشرقي من الداخل وقد أستخدمته أسرائيل في الترويج وجلب المهاجرين اليهود السوفييت الي إسرائيل بمعاونه زوجته اليهوديه يلينا بونر بأعتبارها عانت هي بصفه شخصيه من أضطهاد السوفييت لها ولاهلها اليهود ،  وقد كرمته أسرائيل ببناء حديقه تحمل أسمه لتخليد ذكراه في الطريق بين تل أبيب والقدس ، كما أطلقوا أسمه علي شارع في أسرائيل في مدينه ريشون ليزيون وشارع آخر في مدينه حيفا ، وكما كرمه اليهود بأطلاق أسمه علي الحدائق والشوارع في أسرائيل فهم يحاولون تكريمه أيضا بأعطاء جوائز تحمل أسمه لشخصيات لاتتعارض مع مصالح اليهود وإسرائيل او الي الاشخاص الذين لايعادون النفوذ اليهودي او الاسرائيلي في العالم ولهم علاقه بالدول الغربيه أو أمريكا

وأتحدي أذا خرجت أسماء محفوظ وأعلنت أنها ضد هجره الاوربيين اليهود الي أرض فلسطين ،  أو أعلنت تأييدها لتحرير أرض فلسطين من اليهود أو حتي التهكم علي النفوذ اليهودي ولو بكلمه واحده ، ولكن كل ماتفعله هذه الخائنه اللئيمه هو أهانه قيادات الجيش المصري لان هذا يعني أهانه لرمز مصري ، نريد المحافظه عليه ولاننا سنتاجه قريبا لتحرير البلاد العربيه من اليهود وبغض النظر عن الاشخاص ، وأقول هذا مع أنني لاأؤيد الحكم العسكري لمصر وأؤيد رجوع الحكم المدني لبلادنا الغاليه ، ولكن ليس لدرجه أهانه قياده جيشنا ووصفهم بالكلاب ووصف قائد جيش مصر بالزفت ، لأن كل هذا يصب في مصلحه أسرائيل عن طريق تدمير معنويات جنودنا وظباطنا بوصف قياداتهم بأنهم كلاب ، ثم محاوله أعطاء جائزه يهوديه لفتاه لم يلتفت أبوها الي تربيتها وتسب لواءات البلد وقيادات جيشها علي الملأ


حديقه سخاروف في إسرائيل
 شارع أندريه سخاروف في مدينه حيفا بأسرائيل
شركه الملاحه العالميه الاسرائيليه زيم تقع في شارع أندريه ساخاروف في مدينه حيفا في إسرائيل
 
هذه الصوره أسترعت أنتباهي بشده
فهي تظهر العالم اليهودي أندريه سخاروف مع رئيس بولندا السابق ليش فاليسا
وهو منشق سابق عن بولندا وسبب رئيسي في أنهيار المعسكر الشرقي
بسبب تأييد أمريكا والدوله الاوربيه الغربيه له ولامثاله
ومن المفارقات الغريبه أنه تم ترشيح أسماء محفوظ للجائزه اليهوديه بعد عودتها من بولندا بعده أيام
كما أن معظم قائده أسرائيل من بولندا ودول الاتحاد السوفييتي السابق
ديفيد بن جوريون من بولندا
شيمون بيريز من بولندا
أسحاق شامير من بولندا
مناحم بيجن من بولندا
تسيبي ليفني من بولندا
حاييم وايزمان من روسيا
جولدا مائير من أوكرانيا
أشكول ليفي من أوكرانيا

بالمناسبه, ماذا كانت تفعل أسماء محفوظ في بولندا؟
ومن دفع قيمه تذاكر الطيران والاقامه وباقي المصاريف ولماذا؟
يبدو أن أمريكا وأوروبا يساعدون ويمولون كل المنشقين عن بلادهم
طالما أنهم يعملون في أطار أجندات تخدم المصالح الامريكيه والاوربيه


من أقوال الصهيوني سخاروف

Israel has an indisputable right to exist
أسرائيل لها حق لاجدال فيه في الوجود

Israel has a right to existence within safe borders
أسرائيل لها الحق في الوجود داخل حدود آمنه

All the wars that Israel has waged have been just,
forced upon it by the irresponsibility of Arab leaders
كل الحروب التي خاضتها أسرائيل كانت حروب عادله وتم أجبارها عليها بواسطه لامسئوليه الحكام العرب

With all the money that has been invested in the problem of Palestinians
it would have been possible long ago to resettle them and provide them
with good lives in Arab countries
كل الاموال التي أستثمرت في مشكله فلسطين كان بالامكان أستخدامها لتوطينهم لحياه أفضل في البلاد العربيه

Soviet Jews have the right to immigrate to Israel
اليهود السوفييت لهم الحق في الهجره الي أسرائيل


الفائزين السابقين بجائزه العالم اليهودي سخاروف

تسليمه نصرين
المرتده البنجلاديشيه تسليمه نصرين والمشهوره بتهكمها وسبها للاسلام والمسلمين أرضاء للغرب
ولهذا السبب أعطوها الجائزه وهي الان هاربه من بلادها وتعيش كلاجئه وناشطه سياسيه في السويد
Born into a Muslim family she became an atheist over time
ولدت في عائله مسلمه وتحولت ملحده بمرور الزمن
المصدر: ويكيبيديا
 
تسليمه نصرين ونيو لوك بنكهه أوروبية
تسليمه نصرين هي مرتده بنجلاديشيه وصاحبه روايه العار والتي تهكمت فيها علي الاسلام والمسلمين
كما أنها سبت الاسلام علانيه في كل مناسبه أرضاء للغرب وطالبت بمراجعه القران الكريم ولكنها نفت ذلك وصرحت
بأنها طالبت بمراجعه الشريعه الاسلاميه
وقد تم القبض عليها ولكنها هربت بعد أن تم أخلاء سبيلها بكفاله أنتظارا للمحاكمه
وقد فازت بالجائزه في عام 1994 وهو نفس العام الذي حكم عليها بالسجن لمده عامين بتهمه الكفر
وقد تم أسقاط الجنسيه البنجلاديشيه عنها وعاشت متنقله بين أمريكا وأوروبا
وهي تعيش الان كلاجئه وناشطه سياسيه بالسويد
ولو كانت تسليمه نصرين من الداعين للاسلام أو من المناهضين الي التبشير المسيحي
او حتي من المناصرين للقضيه الفلسطينيه لما أخذت هذه الجائزه


أونج سان سوكي
الناشطه السياسيه أونج سان سوكي من بورما مع زوجها البريطاني مايكل أريس
وهذه هي المرأه التي حاولت أمريكا وأوروبا مساعدتها للوصول 
الي مقر الرئاسه في بورما
 
هل تصلح هذه المرأه لرئاسه دوله أسيويه لها عادات وتقاليد بوذيه صرفه مثل بورما؟
ولماذا تستميت الادراه الامريكيه والدول الغربيه في الدفاع عنها ومحاوله أيصالها الي مقر الرئاسه في بورما
بعد أن قبض عليها الجيش 
الناشطه السياسيه أونج سان سوكي مع زوجها ونصف عائلتها البريطانيه
ولماذا يحاول الانجليز مساعده كل من تزوج من شبعهم في الوصول الي الرئاسه  
مثلما يحاولون مساعده البرادعي الان حيث أن أبنته متزوجه من البريطاني نيل بيزي
  
الناشطه السياسيه أونج سان سوكي في بريطانيا
الناشطه السياسيه أونج سان سوكي من بورما كانت تعادي الجيش وتحاول الوصول الي السلطه
في دوله أسيويه بوذيه حتي النخاغ بدعم أمريكي وبريطاني

حيث أنها متزوجه من المواطن البريطاني مايكل أريس وأخوها يحمل الجنسيه الامريكيه
كما أنها تحظي بدعم ورعايه أمريكا والدول الغربيه الذين يستميتون في الدفاع عنها وعن قضيتها في الوصول للحكم


صالح محمود عثمان
 هو عضو اللجنه المركزيه للحزب الشيوعي السوداني ومن أشهر المحرضين ضد بلده السودان
وأحد المطالبين بتدخل القوات الدوليه في دارفور ومن المطالبين بأنزال عقوبات ضد النظام السوداني
وبتسليم قاده السودان الي المحكمه الدوليه بتهمه أرتكاب جرائم حرب
ويحاول هذا الشيوعي بأثاره الغرب ضد السودان حتي يتم فصل دارفور عن السودان كما تم فصل الجنوب عن الشمال
ولهذا السبب أعطوه هذه الجائزه ولو كان هذا الرجل يدافع عن حقوق الفلسطينيين أوكان يندد بجرائم أسرائيل
أو كان يطالب بتقديم قاده أسرائيل مثل شارون الي المحكمه الدوليه لما أعطوه هذه الجائزه الصهيونيه
فحريه الفكره من وجهه نظر سخاروف عندما تكون ضد الاسلام كما في حاله تسليمه نصرين
او عندما تكون أراء مواليه للنفوذ الغربي كما في حاله أونج سان سوكي
أو ضد بلد أسلامي كما في حاله الشيوعي صالح محمود عثمان
أو في حاله العمل في أطار أجندات وتمويل أجنبي ومؤامره صنع رموز مزوره كما في حاله أسماء محفوظ

نيلسون مانديلا

ومن ألاعيب اليهود لابعاد شبهه الطبيعه اليهوديه لتلك الجائزه بأهدائها الي شخصيات مشهوره
لاتمانع من قبول تلك الجائزه المشبوهه مثلمها أهدوها الي نيسلون مانديلا
ومن المعروف أن نيلسون مانديلا لم يحرر شعبه لانه كان في السجن الانفرادي معظم حياته وبدون أتصالات خارجيه
ولكن المستوطنين الاوربيين أفرجوا عنه بعد أن بدأت الجماهير والملايين من شعب جنوب أفريقيا في الثوره
وكانوا علي حافه ثوره شعبيه حقيقيه ولذلك تم عقد صفقه معه بالافراج عنه وجعله رئيسا حتي يتم أجهاض ثوره شعبيه حقيقيه
ولم يتم الافراج عن مانديلا الا بعد أغتيال كريس هاني وكان قائد الجناح العسكري لحركه ANC
وذلك حتي يضمنوا عدم حدوث مقاومه حقيقيه من قبل الشعب
سؤال: ماهي حلقه الوصل بين نيسلون مانديلا واليهود؟
الاجابه: الماس
اليهود هم المسيطرون علي تجاره الماس في العالم, وجنوب أفريقيا من أكبر الدول المصدره للماس في العالم
وبعد وصول نيسلون مانديلا الي الرئاسه في جنوب أفريقيا فأن سيطره اليهود علي تلك التجاره أستمرت ولم تتغير
كما أن نيسلون هذا لايتعارض مع سياسات اليهود في العالم
وبالتالي أعطوه 50 الف يورو مكافأه لانه مبلغ يليق بمقامه
(أتمني من شبابنا في مصر والعالم العربي دراسه وفهم تاريخ نيلسون مانديلا منذ خروجه من السجن
وحتي دخوله مقر الرئاسه في جنوب أفريقا ثم خروجه منها بدون حدوث تغييرات جذريه
في مستوي حياه الشعب الاسود لتك الدوله والموضوع كان مسرحيه مدبره من دول الاستعمار الكبري
وهذه قصه اخري ولها مقال آخر)





الاصل اليهودي لشعار حركه 6 أبريل



القبضه التي أتخذته حركه 6 أبريل شعارا لهم كان شعارا لمنظمه صهيونيه تسمي
لجنه الدفاع اليهوديه Jewish Defense League والتي أتخذت رمز القبضه داخل نجمه أسرائيل
شعار لهذه المنظمه الصهيونيه المتطرفه والتي كان يرأسها المتطرف الاسرائيلي مائير كاهانا
الشهير بكراهيته الشديده للعرب والمسلمين لدرجه أنه كان يصف العرب بالجرذان والصراصير التي يجب أبادتها
وقد أنشأت هذه المنظمه في عام 1968 أي بعد النكسه بعام واحد


علم لجنه الدفاع اليهودي
شعار لجنه الدفاع اليهودي في مقاطعه جنوب كوك الامريكيه 
 
لجنه الدفاع اليهودي في أمريكا 

شباب لجنه الدفاع اليهودي في أمريكا
شباب لجنه الدفاع اليهودي في أسرائيل
 
شباب لجنه الدفاع اليهودي في فرنسا

 
لجنه الدفاع اليهودي في هولندا
(بالمناسبه هي أسماء محفوظ كانت بتعمل أيه في هولندا)

  
شباب لجنه الدفاع اليهودي وهما بيتدربوا علي حمل السلاح
شباب لجنه الدفاع اليهودي وهما بيلعبوا
لاحظوا الشمعدان اليهودي فوق السياره
ضحك ولعب وجد وحب
  
 أعضاء مؤتمر الدفاع اليهودي في أجتماعاتهم


وده مائير كاهانا وهو بيهدد بذبح العرب
 ودي قبضه مائير كاهانا

ودي القبضه علي الطريقه الاسرائيليه

 
ودي القبضه علي الطريقه المصريه
هي دي بقي القبضه اللي واجعين دماغنا بيها, لاء وفرحانين كمان



البرادعي مع شباب 6 أبريل
وهو ده اللي 6 أبريل عاوزين يسلموه كرسي الحكم في مصر
والموضوع باين من أوله
شعار حركه أوتبور الصربيه وتعني مقاومه
والحركه كانت ضد سلوبودان ميلوسوفيتش وهو معادي لسياسه الولايات المتحده الامريكيه
مقاومه = Отпор 
شعار حركه كمارا الجورجيه وتعني كفايه
والحركه كانت ضد أدوارد شيفارنادزه وهو معادي لسياسه الولايات المتحده الامريكيه
كفايه = კმარა
 شعار حركه أوبورونا الروسيه وتعني دفاع
والحركه كانت ضد فلاديمير بوتن وهو معادي لسياسه الولايات المتحده الامريكيه
دفاع = Оборона
أما في مصر فقد أختاروا هذا الشعار الخائب الذي أسموه 6 أبريل وكأن رفع القبضه أصبحت موضه يهوديه في بلاد المسلمين
لقد أستطاعت المنظمات الصهيونيه العالميه من أستدراج شبابنا وبناتنا وأغرائهم بالمال وبالسفر بالطائرات والاقامه في فنادق بالمجان
علاوه علي شهره أعلاميه لم يحلموا بها من قبل وأيضا حمايه أمنيه جعلتهم لايخافون حتي من عواقب وصف لواءات الجيش بالكلاب
وجعلتهم يرفعون رمزا صهيونيا كانت ترفعه من قبل منظمات مثل منظمه كاخ الصهيونيه
ومؤتمر الدفاع اليهودي وجعلتهم يرفعون قبضتهم في الشوارع مثلما كان يفعل اليهود في جميع أنحاء العالم

  
في تركيا
من دفع ثمن تلك الرحلات ولماذا؟
 في بلجيكا
 
هل هؤلاء من يناقشون قضايا مصر ويتكلمون بأسم مصر في بروكسل؟
 أسماء محفوظ المتحدثه السابقه بأسم حركه 6 أبريل أدركت أنكشاف أمر حركه 6 أبريل
فقفزت من السفينه قبل غرقها وأعتمدت علي الشهره التي أكتسبتها منهم
وهي تعمل الان لحسابها 
وائل غنيم يتسلم جائزه جون كنيدي للشجاعه من كارولين كنيدي إبنة جون كنيدي
شجاع علي الطريقه الامريكيه
   

اسماء محفوظ فى قطر


وسائل الاعلام الاجنبيه مثل المحطه الفرنسيه France 24 تنسق مع أسماء محفوظ
في حمله أعلاميه بهدف أشهارها وتقديمها للشعب المصري علي أنها 
قائده ثوره الشعب المصري
وطبعا ثمن هذه الشهره ليست مجانيه
لاحظوا ان المحطه التقيت معها في مكتب ثم تتبعتها بالكاميرا في المسيره
(لعب علي كبير يعني)